أعلان الهيدر

الاثنين، 21 أغسطس 2017

الرئيسية جيم رون: 4 كلمات صغيرة قوية تجعل الحياة جديرة بالاهتمام

جيم رون: 4 كلمات صغيرة قوية تجعل الحياة جديرة بالاهتمام

بدون شك ربما تكون قد سمعت هذه العبارة " العضلات التي لا تمتد لن تنمو أبدا"  هذا هو التحدي الكبير الذي نواجهه دائما، و السؤال هو كيف يمكن ان تصبح ما تريد ,
هذا هو السبب الذي ترك جيم رون يقول "يجب أن تكون أفضل، لأنك ستصبح أفضل ' و ما لم تتغير كيف أنت الان ,ستبقى على ما انت عليه.

وهو على حق. أنت تعرف جيدا كيف يمكنك أن تشعر عند تعظيم إمكانات الخاصة بك وتمتد نفسك إلى الحد الأقصى. في هذا المقتطف من عرض عام 2001 من قبل جيم رون حضره الآلاف،  يشارك فيه زعيم الفكر التحفيزي أربع كلمات قوية التي يمكن أن يجعل العيش في هذه الحياة  بنسبة لك  جدير بالاهتمام.



الحياة جديرة بالاهتمام.

يجب أن يكون لديك تعلم الوجود، ناهيك عن النجاح. لذلك عليك أن تتعلم من التجارب الخاصة بك سلبية أو إيجابية. ونحن نتعلم أن نفعل ذلك الحق من قبل أولا في بعض الأحيان نخطئ ونحن ندعو أن سلبية إيجابية. نتعلم أيضا من تجارب الآخرين، الإيجابية والسلبية على حد سواء. التعلم من مغامرات الآخرين والأخطاء هي معلومات قيمة لأننا يمكن أن نتعلم ما لا يجب القيام به دون ألم بعد أن حاولنا وفشلنا.
نحن نتعلم من خلال ما نراه. نحن نتعلم من خلال ما نسمعه، حتى تكون مستمعا جيدا. (الآن، أقترح عليك أن تكون مستمعا انتقائيا؛ لا تدع أي شخص يقوم بتفريغ في المصنع العقلي الخاص بك.) ونحن نتعلم من ما نقرأ، حتى فتح كتاب (أو اثنين أو ثلاثة). تعلم من المحاضرات. تعلم من الأغاني. تعلم من خطب. تعلم من المحادثات مع الأشخاص الذين يهتمون. دائما التعلم موجود في أي مكان.
التعلم هو بداية الثروة. التعلم هو بداية الصحة. التعلم هو بداية الروحانية. البحث والتعلم حيث تبدأ عملية معجزة في  كل شيء.

الحياة جديرة بالاهتمام إذا كنت تري ذلك.

لا يمكنك أن تتعلم فقط. الآن لديك لمحاولة شيء لمعرفة ما اذا كان يمكنك القيام بذلك. حاول أن تحدث فرقا. حاول إحراز بعض التقدم. حاول تعلم مهارة جديدة أو رياضة جديدة. هذا لا يعني أنك يمكن أن تفعل كل شيء، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك.القيام به،. لماذا لاتجرب كل شيء؟ ابذل قصارى جهدك. إبذل كل جهد ممكن.

 الحياة جديرة بالاهتمام إذا كنت  تريد البقاء.

إذا كنت قد اشتركت لللعبة أو المشروع، انظر هل نجح ذلك . في بعض الأحيان يفشل ذلك المشروع هل ستبقى متوقف و لا تحرك ساكنا أو تقول هذه هي النهاية ، لا يجب أن تمر على الخطة "ب" أو المشروع "ب" لأن ربما المشروع التالي يكون أفضل ناجح .


سر الثراء مع أدم خو أصغر مليونير عصامي في سنغافورة

الحياة جديرة بالاهتمام إذا كنت تريد أن  تكير.

إذا كنت تهتم على الإطلاق، سوف تحصل على بعض النتائج. إذا كنت تهتم بما فيه الكفاية، يمكنك الحصول على نتائج لا تصدق. بقدر اهتمامك بقدر النتائج التي تحصل عليها.
لذلك يجب أن تضع الاهتمام في مخيلتك و تعطيه بشكل كافي للمشروع الذي تريد ، أو الهدف التي تريد أن تصل اليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.