أعلان الهيدر

الخميس، 8 يونيو 2017

الرئيسية 5 مهارات التي يجب أن تتعلم قبل أن تصل الى 30

5 مهارات التي يجب أن تتعلم قبل أن تصل الى 30

قدرتك على اكتساب المهارات تحديد قيمتك في سوق العمل والحياة بصفة العامة.


في حين تعلم أي مهارة يمكن أن تكون مفيدة، بعض المهارات هي أكثر قيمة من غيرها. عندما يتعلق الأمر بتحديد أي مهارة للتعلم، يجب أن تركز على المهارات التي يمكن تفيدك اكثر. ولكن ليس هناك الكثير من الطرق التي يمكن نقل هذه المهارة إلى المزيد من مجالات حياتك. ومع ذلك، إذا كنت لتعلم كيفية التحدث بلغة جديدة، هذه المهارة يمكن أن تساعدك على تحسين مهارات الاتصال الخاصة بك، والفرص الوظيفية، والقدرة على التحدث مع الناس الذين لم يكن لديك من قبل.
هنا 5 مهارات التي يجب أن تتعلم قبل أن تصل الى 30.
1- التفاوض
التفاوض هو واحد من أهم المهارات التي يمكن أن تتعلم، ومهارة يمكنك تطبيقها في كل جانب من جوانب حياتك. سواء كنت تريد أن تنمو عملك، وجعل المزيد من المال، أو لديك المزيد من السيطرة على حياتك، والتعلم للتفاوض بفعالية يمكن أن تساعدك على تحقيق مجموعة من الاشياء التي تريدها في حياتك.
تطوير مهارات التفاوض الخاص بك يمكن أن تساعدك أيضا على تطوير التعاطف، والاستماع، ومهارات المبيعات.
أفضل طريقة لبدء التفاوض. هو قراءة الكتب يمكن أن تساعدك حو ل طرق التفاوض، ويمكن أن تمارس حرفيا التفاوض في أي مكان، في السوق العمل ، في حياتك العملية .
2- التحدث امام الناس
الخطابة، وفقا لارن بافيت، هي واحدة من أهم المهارات التي يمكن أن تتعلم لدفع حياتك المهنية.
أن تكون قادر على التواصل بشكل فعال يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على  كل ما تفعله ، من حياتك المهنية، والعلاقات، والأعمال التجارية. لا يولد الجميع يتقن هذه المهارة، وانما يمكن تعلمها وتطويرها.
3-إدارة الشؤون المالية
إن القدرة على إدارة الشؤون المالية الخاصة بك هي الخطوة الأولى لتحقيق الحرية. وبدلا من تجاهل المسألة، علينا أن نواجه مخاوفنا أو جهلنا وأن نتحكم في ميزانيتنا.
يمكنك أن تقرأ الكتب على التمويل الشخصي.
4- سرعة القراءة
قد شارك بيل غيتس أنه إذا كان لديه قوة عظمى واحدة، ستكون القدرة على قراءة أسرع.
الوقت هو أهم شئ يمتلك الانسان. تعلم كيفية قراءة أسرع يمكن أن توفر لك عشرات الساعات في السنة، حتى مئات إذا كنت قارئ متعطشا.
أين تعلم: يمكنك أن تأخذ دورة القراءة سرعة مجانية على الانترنت، أو يمكنك استخدام التكنولوجيا لزيادة سرعتك.
5-لغة جديدة
وكلما أصبح العالم أكثر عولمة، سندخل بسرعة عصر متعدد اللغات. قبل عشرين عاما، ولكن اليوم، مع الشركات التجارية العالمية، والسفر ، والبلدان أصبحت أكثر تعدد الثقافات، فإنه لا يكفي أن تعرف لغة واحدة  فقط.

يمكن أن يساعدك تعلم لغة جديدة في تحسين حياتك المهنية وتنمية نشاطك التجاري (خاصة إذا كنت تستهدف غير الناطقين بلغتك).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.