أعلان الهيدر

الأربعاء، 28 يونيو 2017

الرئيسية 3 أنواع من الناس تحتاجهم في حياتك

3 أنواع من الناس تحتاجهم في حياتك

يتحدث T.D.Jake على العلاقات الشخصية التي يمكن أن تقوي أو تكسر نجاحك المهني

هل تؤثر علاقاتك الشخصية على إمكانيات نجاحك المهني؟ هل تؤثر حياتك المنزلية على قدرتك على أن تكون قائدا جيدا؟
في اليوم يكون عملك جيدا لأن الامور كلها تسير بشكل أفضل داخل البيت ، عكس ما إ‘ذا كانت الامور سيئة في البيت فعملك يكون متشتت .لان تفكيرك يكون غير صافي
. إن اختلال حياتك الشخصية والمهنية يمكن أن يقتلك. القادة يحيطون أنفسهم بثلاث عناصر ليحافظوا على التوازن في حياتهم العملية و المهنية.
1- الناس الذين يحتاجون لك.
هؤلاء الناس يدفعونك لتقدم أفضل. يقول جيكيس "ما هو المنتج الجيد إذا لم يحتاجه أحد؟ الحاجة تحدد القيمة. العرض والطلب ".من المهم أن يكون الناس الذين يدفعونك إلى العمل الجاد وتحقيق وتحقيق الاتساق. هؤلاء هم الأشخاص الذي يجب ان تكون معهم و بالقرب منهم .
2- الناس الذين يشجعونك 
كما أن هناك طلب، يجب أن يكون هناك أيضا العرض. "إذا كان لديك عدد معين من الناس في حياتك الذين يحتاجون لك، يجب أن يكون لديك كمية معينة من الناس في حياتك الذين يشجعونك "، كما يقول. "لأنه إذا كان لديك فقط الناس الذين يحتاجون لك ولا أحد يشجعك، قريبا جدا  ستنتهي.. يجب أن يكون لديك على حد سواء. "هؤلاء الناس هم الموجهين، والأحباء، وقادة الإيمان، وغيرهم الذين يمكنك أن تعطيهم وتتعلم منهم.
3-الناس الذين يريدون أن تبقي معهم
يقول جيكيس أن هناك فئة ثالثة يتجاهلها معظم الناس، لا تقل أهمية عن رفاهك كما الناس الذين يحتاجونك أو يشجعونك: الناس الذين تستمتع أثناء وجودك معهم . قد لا تصل إلى هاواي، ولكن إذا كنت قد تحصل على صديق مجنون يرفه عليك ، وعقلك يحصل على الراحة.  فهذا مهم جدا كذلك بالنسبة إليك"
يقول جيك ، يجب أن تعيش في وسط هذا الثالوث من المؤثرين للبقاء في صحة جيدة ،سعيدة ومثمرة: "كل شخص عظيم وكل شخص يلهم العظمة يجب أن يعيش في تلك الموشور من تلك المؤثرات الثلاثة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.