أعلان الهيدر

الجمعة، 16 يونيو 2017

الرئيسية 6 دورس في الحياة يقدمها لك العصامي ابراهام لينكولن

6 دورس في الحياة يقدمها لك العصامي ابراهام لينكولن

كان ابراهام لنكولن الرئيس ال 16 للولايات المتحدة. جاء من لا شيء.
وكان تعليمه  يعتمد على ما يدرس لوحده،. لم يكن لديه المال، لم يكن له حتى منزل يعيش فيه، وكان يعاني مأساة وانتكاسة تلوى أخرى ، ولكن من خلال قوة الإرادة البحتة، أصبح واحدا من أهم الرجال في تاريخ الولايات المتحدة.
وهنا بعض الدروس من حياة إبراهام لينكولن.

السعادة هي اختيار

معظم الناس  تبني سعادتنا على ما يظنون الاخرين فيهم،أو كيف ينظرون لهم الناجحون ،يجب علينا ضبط طريق النجاح الخاص بنا ، و البحث على السعادة في تحقيق الاهداف الخاصة بنا.

كن نفسك

"مهما تكون، كن شخصا جيد."
الشيء الوحيد الذي يجب ان تعرف  لا تفكر ان تكون أفضل من أي شخص آخر بل أن تكون نفسك.لقد تم خلقك كفرد و ليس هناك أي شخص مثلك . إذا لم تعيش حياتك كما تريد و كما تستطيع ، فإن العالم لن يعرف ما قد تقدمه له. إنه اختيارك.
إنشاء مسار خاص بك. لا تتبع الآخرين
إذا كنت انت، و اتبعت طريقك فإنك قد تكتشف اشياء لم تكتشف حتى الان..
لتحقيق أشياء عظيمة، يجب أن نفكر لنفسك، كل الانجازات العظيمة لم تاتي من متابعة الآخرين، بل من الاستماع إلى صوتك الداخلي..

كل شيء يمكن شراؤها، باستثناء سمعتك

يتم بناء سمعة جيدة من خلال سنوات من العمل الشاق والخدمة للآخرين. إذا فقدت هذه السمعة مرة واحدة ، لا توجد وسيلة لاستعادة ذلك إلا من خلال المزيد من سنوات من العمل الشاق والخدمة. لذا يجب الحفاظ على سلامتك.و الحفاظ على سمعتك.

إذا كنت تعتقد هدف ما - يمكنك تحقيق ذلك.

يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن القرار الخاص بك لتحقيق النجاح، هو أكثر أهمية من أي شيء آخر..
لا أحد في العالم لديه نفس الأحلام التي تقوم بها، والأهم من ذلك، لا أحد في العالم يمكن أن يؤمن بك بقدر ما تؤمن بنفسك. إن قرارك بالنجاح هو أهم مقياس للنجاح. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تحقق شيئا، فإنك لن تتوقف حتى تحقق ذلك ، وإذا كان هناك أي شك في قلبك، لا شك أنك سوف تحقق أهدافك..

أهم نصيحة من ابرهام نيكولن.

تمسك بالهدف الخاص بك وسوف تشعر قريبا بأنك على الطريق الصحيح . ، إذا كنت تعثرت فلا تتخلى عن مسارك ، و إلا سوف تتأسف لذلك كل حياتك..
وبعد أن اخترنا مسارنا، ، وبهدف نقي، دعونا نجدد ثقتنا في الله، والمضي قدما من دون خوف، وبقلب قوي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.